الأخبار و التقارير الإعلامية

أقامت جمعية لأجلهم اللقاء السنوي الأول تحت شعار " أبشر بالخير"

أقامت جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة اللقاء السنوي الأول تحت شعار "أبشر بالخير" تزامناً مع اليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية، بحضور سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود، و سمو الرئيس التنفيذي الأمير فيصل بن عبدالرحمن آل سعود، كما حضر عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، وعدد من مسؤولي الإدارات في القطاعات الحكومية والأهلية والمُهتمين في تنمية القطاع غير ربحي.

وشمل اللقاء على التعريف ببرامج الجمعية ومبادراتها التي ترتكز على رفع جودة حياة ذوي الإعاقة في كافة مجالات حياتهم، إلى جانب إبراز دورها الفعال المتنامي في ابتكار مبادرات متنوعة، كما تضمن اللقاء مزاد خيري تظهر فيه لوحات من أعمال ذوي الإعاقة.

وقالت سمو رئيس مجلس الإدارة الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود في كلمتها : "أن هذا اللقاء خطوة مهمة لتأكيد على أهمية المسؤولية الاجتماعية من خلال ترسيخ أهميتها في قطاعات التنمية كافة". 

وأضافت " معكم نساهم في دورنا في تدريب وتمكين ذوي الإعاقة في خلق بيئة صحية لهم، والاهتمام في مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية، وأن دوركم الريادي في العطاء دافع كبير لتحقيق المزيد من التقدم في المبادرات والبرامج التي تهتم في تأهيل وتمكين ذوي الإعاقة". 

وبين الشيخ الدكتور عبدالله المطلق "أن جمعية لأجلهم تتيح لذوي الإعاقة كافة البرامج في جميع المجالات ليعلم المجتمع أن الإعاقة لاتكون مانع من المشاركة في الدارسة والعمل والتقدم في أمور حياتهم، وأنها تستوحي مبادراتها وجهودها من النصوص الشريعية التي تدعو إلى العمل والإنتاج".
البوم الصور
أقامت جمعية لأجلهم اللقاء السنوي الأول تحت شعار " أبشر بالخير"
تبرع سريع